title

تعديل

طالب التوجيهي بحاجة الى توجيه في كل نقطة وعليك كطالب ان تكون مستمعا جيدا لخبرات من سبقك من الطلاب , هذه المدونة لدع مطلاب التوجيهي او الثاني ثانوي في كل البلاد العربية املين من ان تتحقق الفائدة عامر جرادات

facebook



مخالفات خطرة على خط مرج الحمام - صويلح.. و"السير" تتوعد

مخالفات خطرة على خط مرج الحمام - صويلح.. و"السير" تتوعد

* السير: حملة على مرج الحمام مساء الأربعاء

عمون - أنس علي - يعاني الكثير من المواطنين من سوء تصرف سائقي باصات خط مرج الحمام-صويلح بحسب ما أفاد به مواطنون .

وأكد المواطنون في شكواهم لـ عمون أن حياتهم مهددة بالخطر لما يقوم به سائقي باصات خط مرج الحمام - صويلح من مخالفات وسلوكيات قيادية مخالفة لقوانين السير لافتين أيضا إلى وجود سلوكيات غير أخلاقية من قبل السائقين ومساعديهم من حيث التعامل مع المواطنين باسلوب غير مهذب إضافة إلى حدوث الكثير من المعاكسات لبعض الركاب من الفتيات .

وأشاروا إلى وجود إهمال في الدور الرقابي لرجال السير المتواجدين على إمتداد خط مرج الحمام - صويلح موضحين أن وقوع المخالفات سواء أكانت في الحمولة الزائدة أو القيادة بسرعة أو تحميل وتنزيل الركاب بأماكن مخالفة تحدث على مرأى رجال السير، إلا ان الأخيرين في منطقة مرج الحمام وعلى إمتداد الخط وحتى نهايته في منطقة صويلح يتهاونون وبشكل ملحوظ مع السائقين لأسباب مبهمة على حد تعبيرهم. 

وطالب المواطنون من المسؤولين اتخاذ جميع الاجراءات الرادعة للحفاظ على سلامة المواطنين من خطر ما يقوم به سائفي باصات خط مرج الحمام - صويلح من مخالفات قد تودي بحياتهم .

من جهته أكد رئيس شعبة المباحث المرورية المقدم معاوية الربابعة أن إدارة السير تقوم بتغيير رقباء السير من المناطق بين فترة وأخرى، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بخصوص مراقبين السير إذا ثبت تورطهم مع أي سائق وسيتم محاسبتهم .

وبين الربابعة في تصريح لعمون بأنه سيتم العمل على مراقبة مكشوفو ومخفية للمخالفات المرورية التي يقوم بها سائقي الباصات، مصرحا بانطلاق حملة أمنية ستبدأ مساء اليوم في منطقة مرج الحمام وسيتم من خلالها تحويل أي سائق باص يخالف بشكل متكرر إلى الحاكم الاداري .

ودعا الربابعة المواطنين إلى ضرورة الابلاغ عن ملاحظة بهذا الخصوص على الرقم المجاني 911 بحيث سيتم التعامل مع أي الملاحظة فور وصولها واجراء اللازم .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

احتاج الى

Blogger Widgets

اعلان مهم