title

تعديل

طالب التوجيهي بحاجة الى توجيه في كل نقطة وعليك كطالب ان تكون مستمعا جيدا لخبرات من سبقك من الطلاب , هذه المدونة لدع مطلاب التوجيهي او الثاني ثانوي في كل البلاد العربية املين من ان تتحقق الفائدة عامر جرادات

facebook



رابط نتائج التوجيهي

بسم الله الرحمن الرحيم ..




بعد طول انتظار اعلنت الوزارة موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية 2013 , وذلك يوم الخميس 1/8 حيث يعقد الوزير مؤتمرا صحفيا على الساعة العاشرة والنصف , وتصد النتائج على موقع الوزارة الساعة العاشرة , وتبدأ طلبات الالتحاق بالجامعات الاثنين وتستمر تسعة أيام .

رابط نتائج الثانوية العامة الاردنية إضغط هنا    




وأوضح المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات أن النتائج ستكون ورقياً في المدارس الساعة العاشرة مساء ذات اليوم وهي المعتمدة رسمياً ، كذلك ستعلن النتائج الكترونياً الساعة العاشرة مساءً على منظومة التعلم الالكتروني : (Eduwave) (www.elearning.jo) في جميع مدارس المملكة .

وبين البركات أن الوزارة لن تقوم بإرسال رسائل نصية إلى هواتف الطلبة تتضمن نتيجة الطالب .

وأوضح المستشار الإعلامي بأن إعلان النتائج بعد الإفطار يأتي حرصاً من الوزارة على طقوس شهر رمضان المبارك وبعد صلاة التراويح مباشرة ورغبة من الأهالي في هذا التوقيت .

ودعا البركات الطلبة وأولياء أمورهم إلى عدم الإصغاء أو الانتباه إلى أي موقع أو مقهى الكتروني يدعي بأنه قادر على اعطاء أي نتيجة قبل الموعد المحدد من الوزارة لأن منظومة التعلم هي الجهة الوحيدة الرسمية للحصول على النتائج .
# نتائج التوجيهي , #توجيهي ,#نتائج 
لاتنسى       صفحتنا على فيسبوك    : 

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

احتاج الى

Blogger Widgets

اعلان مهم