title

تعديل

طالب التوجيهي بحاجة الى توجيه في كل نقطة وعليك كطالب ان تكون مستمعا جيدا لخبرات من سبقك من الطلاب , هذه المدونة لدع مطلاب التوجيهي او الثاني ثانوي في كل البلاد العربية املين من ان تتحقق الفائدة عامر جرادات

facebook



استفسار عن مكرمة ابناء المعلمين

بسم الله الرحمن الرحيم 

إذا كنت من ابناء المعلمين اللذين يعملون او المتقاعدين من وزارة التربية والتعليم , او اذا كنت من ابناء العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي فانت تستفيد من مكرمة ابناء المعلمين في الاردن .


كيف تتقدم لهذه المكرمة ؟؟




من موقع القبول الموحد  عند تعبئة طلب التنافس , فانه ياتيك خيار اذا كنت مستفيد من مكرمة المعلمين اضغط نعم واكتب الرقم الوزاري لولي الامر , والرقم الوطني لولي الامر . 


ما هي مكرمة المعلمين ؟؟

بعد حصولك على مقعد تنافس من خلال القبول الموحد فانك تحصل على مكرمة المعليمن ولا يمكن ان تتقدم للمكرمة وحدها الا من خلال منظومة القبول الموحد .


دليل تقديم طلبات الإلتحاق من وحدة تنسيق القبول الموحد

الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين العاملين في وزارة التربية والتعليم

تظهر هذه الصفحة للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة (الأردنية وغير الأردنية ) للعام الحالي , وهي صفحة خاصة بالطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين العاملين في وزارة التربية والتعليم , وتتضمن هذه الصفحة البيانات الموضحة في الصورة التالية :

يقوم الطالب المستفيد من المكرمة الملكية السامية، بالضغط على زر "نعم" ، وُيطلب منه إدخال بيانات خاصة، بوالده/ والدته (الأكثر خدمة) كالتالي:

وبعـد الانتهـاء مـن إدخـال البيانات، يقـوم الطالب بالضغط على المفتاح المناسب ثم الضغط على إستمرار


-align: justify;">



                  لاتنسى       صفحتنا على    : 







لا تتردد في اي استفسار   اضغط هنا  




  # سوبر توجيهي_ للدراسة اساليب .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

احتاج الى

Blogger Widgets

اعلان مهم