title

تعديل

طالب التوجيهي بحاجة الى توجيه في كل نقطة وعليك كطالب ان تكون مستمعا جيدا لخبرات من سبقك من الطلاب , هذه المدونة لدع مطلاب التوجيهي او الثاني ثانوي في كل البلاد العربية املين من ان تتحقق الفائدة عامر جرادات

facebook



نتائج قبول الجامعات مطلع ايلول



  • المصدرتوجيهي اكاديمي- عمان - تقدم (10820) طالبا وطالبة بطلبات التحاق بالجامعات من خلال موقع وحدة تنسيق القبول الجامعي على الانترنت حتى عصر يوم امس ، بحسب ما نشرت صحيفة الرأي .

الجامعة الاردنية نتائج القبول الموحد موعد النتائج
  • وتستمر عملية تقديم طلبات القبول الجامعي،  التي بدات امس الاول، حتى السابع عشر من الشهر الحالي، فيما تعلن قوائم المقبولين في الاسبوع الاول من ايلول المقبل على ابعد تقدير، بحسب ما اكدته مصادر موثوقة .




جامعة مؤتة نتائج القبول الموحد نتائج الموازي دوام الجامعات , توجيهي
  • وبحسب التقويم الجامعي للعام 2013/2014 يكون: بدء الدراسة للفصل الأول في الجامعات الرسمية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 22/9/2013، وللجامعات الخاصة يوم الأحد الموافق 6/10/2013، ويكون دوام أعضاء الهيئة التدريسية في كلا الحالتين قبل اسبوع واحد على الاقل من دوام الطلبة. والعطلة بين الفصلين أسبوعان فقط بعدها يبدأ الفصل الدراسي الثاني».




  • وأكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الدكتور غالب الحوراني أن الوحدة لم تتلق امس اية شكاوى او ملاحظات على عملية التقديم او الحصول على القسيمة المالية من خلال المكاتب البريدية، في ضوء اضراب عاملين في المكاتب البريدية .






                  لاتنسى       صفحتنا على    : 





مع تحيات : عامر جرادات  :) 

لا تتردد في اي استفسار   اضغط هنا  




  # سوبر توجيهي_ للدراسة اساليب .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

احتاج الى

Blogger Widgets

اعلان مهم