title

تعديل

طالب التوجيهي بحاجة الى توجيه في كل نقطة وعليك كطالب ان تكون مستمعا جيدا لخبرات من سبقك من الطلاب , هذه المدونة لدع مطلاب التوجيهي او الثاني ثانوي في كل البلاد العربية املين من ان تتحقق الفائدة عامر جرادات

facebook



انت !! you اجب ان استطعت !!

من انا ؟؟؟
ما اسمك ؟؟؟
ما الفرق بين السؤالين ؟؟؟؟
الفرق كبير؟؟؟
نعم كبير ؟؟لماذا؟؟؟
ما الجواب الاول؟؟؟؟؟
ما علاقته بالجواب الثاني؟؟؟؟؟
اي جواب يجعل للاخر قيمة ؟؟؟؟؟

على ما اظن من انت يجعل لاسمك القيمة الكبيرة وليس العكس ..؟؟؟ هل انا اخطئت؟؟
ما رايك؟؟؟
اذا من انت ؟؟؟كيف تعرف اجب عنما يلي ؟؟؟
ماذا فعلت في حياتك غير النوم؟؟؟غير ان قمت بالانتصار باللعبة (بلايستيشن)؟؟؟
ما هو الانجاز الحقيقي الذي اريد ككاتب ان اكتب عنه ؟؟؟؟
ما الجوااااب؟؟؟ 
هل احترت؟؟ اذا انت لم تفعل شيئا مفيدا في حياتك 
لا تقل ابي اسمه ولا انا اسمي قل انا من فعل هذه الاشياء المفيدة (الانجازات) من ظن ان العمل السيء انجاز من ظن (الزعرنة ) انجاز فهو لا يمثل الفئة التي اتحذدث عنها فهو في علم مريخي خاص به ....
اذهب وامسك كتابك واجعل بين الحروف انجازاتك !!!
الان ماذا انجزت ؟؟؟
انجازي الاول باني تخرجت من الثانوية  بتفوق .. شهادة لها القيمة (ترفع الراس) 
انجاز ثاني انا تفوقت في جامعتي وتخرجت امتياز وليس (حمار) 
انجاز ثالث افدت العالم العربي بأن (اخترعت ) هنا كلمة غريبة وضعت بين اقواس لا نراها في العالم العربي كثيرا كانها ذهب او عملة نادرة (دينار حديد) ...
.....اخرجت علما جديدا :) 

بقلم عامر جرادات

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

احتاج الى

Blogger Widgets

اعلان مهم