title

تعديل

طالب التوجيهي بحاجة الى توجيه في كل نقطة وعليك كطالب ان تكون مستمعا جيدا لخبرات من سبقك من الطلاب , هذه المدونة لدع مطلاب التوجيهي او الثاني ثانوي في كل البلاد العربية املين من ان تتحقق الفائدة عامر جرادات

facebook



كيف تتعامل مع نفسك!!

انك الان طالب ناجح جدا ولا ينقصك شيئا عن اي طالب درست المادة وان بقي لي القليل لا تقلق وان رسبت فصلا لم ننتهي هنا لن تترك الوزارة بحالك ولن تفتح لك الجامعة ابوابها ولن ولن ولن انت الان لم تذنب وان اذبت فاندم فورا وعوض فورا ما قصرت فيه لن اقول اين خطأك انت تعرف لوحدك لانك انت من تعرف انت !!!!!


ليس عيبا ولا حراما ولا يوجد قانون بالدستور ان الراسب اذنب ذنبا انت انسان لا تزال رائع الا انك لم تعطي نفسك حق قدرها قدر نفسك وعد اقوى تحدى امتحان الوزارة ولا تنسى ان تتوكل على الله ان كنت شابا فاترك كل المهيات كالدخان ورفقة السوء والترفيه عن النفس .. انت تفرح عندما تدرس انت طالب رائع انا هكذا انا ادرس لست منبوذا ولست ::"نيرد" :
: بل انا انسان ناجح ومن خالفني هو المعتوه نعم كلمة عربية معتوه لا يملك عقلا كافيا ليدرك ان لا احد ينظر اليه ان لم يتجاوز امتحان الوزارة بتفوق ولن يفتح له اي باب وان فتح باب الا انه ضيق ثم سيغلق بوجهه بعد حين ... لا سبيل للنجاح الا بالدراسة ولا سبيل للدراسة الا بان تثق بنفسك وروحك وتقدرها وتقووول انا قوي انا استطيع انا استطيع تبقى القليل دائما قل تبقى القليل نعم لانه تبقى القليل وتنتهي هذه المغامرة الشيقة التي لم تكن سهلة لانك لم تعطيها اهتماما كافيا التوجيهي يحتاج منك ان تهتم بجد وبقوة ولا تهمل حرفا من كتبه والا فانه يهملك ولن يشعر المصلح باي ذنب تجاه نفسه اذا وضع لك اشارة الاجابة الخاطئة أنقص من علاماتك نعم فانت لم تجيب وان تجاوز عن خطؤك فانه ذنب ...فانت لا تتجاوز عن أخطائك اشعر بالذنب على كل علامة تضيعها وحاول الا تدع علامة تفلت من يدك الا ايدي المصلح .... 
بقلم عامر جرادات

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

احتاج الى

Blogger Widgets

اعلان مهم